mts-cars.gid3an.com
بسم الله الرحمن الرحيم

نتشرف بكم يا حلوين وكل سنة وانتو طيبين وكويسين وزي القل والياسمين

يشرفنا اشتراكك في المنتدى والأستمتاع معنا ومشاركتنا الفرحه Smile

لو جي او جيا تسرقو حاجه قصدي تاخدو حاجه من المنتدى اهلا بيكم والله

ولو جين تشتركو في المنتدى انتو على عيني وراسي والله وشكرا

مع تحيات ادراة منتديات MODY&mero
mts-cars.gid3an.com
بسم الله الرحمن الرحيم

نتشرف بكم يا حلوين وكل سنة وانتو طيبين وكويسين وزي القل والياسمين

يشرفنا اشتراكك في المنتدى والأستمتاع معنا ومشاركتنا الفرحه Smile

لو جي او جيا تسرقو حاجه قصدي تاخدو حاجه من المنتدى اهلا بيكم والله

ولو جين تشتركو في المنتدى انتو على عيني وراسي والله وشكرا

مع تحيات ادراة منتديات MODY&mero
mts-cars.gid3an.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

mts-cars.gid3an.com

كل ما تبحث/ي عنه ستجده في منتديات M.T.S

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصه عن الحب الحقيقي ...

كاتب الموضوعرسالة
M.T.S
Admin
M.T.S

المساهمات : 123

قصه عن الحب الحقيقي ...  Empty
مُساهمةموضوع: قصه عن الحب الحقيقي ...    قصه عن الحب الحقيقي ...  I_icon_minitimeالأحد أبريل 24, 2011 6:32 am

عندما تخلو الأرض من المخلوقات وتذهب الطيور وتهاجر الأسماك ويذهبون البشر وتظل بمفردك .. الكل تركوك

وحيدا .. ليس لكى مأوى او مخرج ..اصبحت في مأزق .. تنظر يمين وشمال .. وتنادي تنادي ولا تسمع سوى

صدى صوتك ..تدمع عيناك وتنهار منك الدموع وينجرح قلبك .. ولا تجد اي مخلوقا تتحدث معه .. او اي شخص

يشاركك الوحده .. تمشى تمشي ولن تترك مكان في الأرض الى وقد كان فيه اثر لخطوات قدمك ... ثم

سمعت صوت يأتي من بعيد وينده باسمك

وانت لا ترى هذا الشخص ولاكن صوت هذا الشخص مألوف لك وقد سمعته في وقت ما في الماضي .. والصوت

كل ماله يزيد وانت تقول من انتي واين انتي . ؟ ثم رايت امامك شخصه عزيزه على قلبك تركت كل الناس

وجائت لك بقدميها

وهذه الشخصه كانت حبيبتك عشيقتك التي وعدتك في يوما ما انها ستفضل بجانبك مهما واجهت من

مصاعب ..ومأسي .. جائت وحضنتك وقالت لك اني اعشقك ووعدتك في الماضي ان لا انساك ولا ابعد عنك

وسأكون دائما بجانبك وجاء اليوم

الذي ترى بعينك صدق كلامي وصدق وعدي ..تخليت على ابي وامي واقرابي الذين ذهبو وفضلت معك وضحيت

بكل شيء املكه من اجلك ..وقلت لها والله ظننتكي انك ستتركيني ولن توفين بوعدك .. ولاكن من هذه

اللحظه تاكدت انك تعشقيني وتحبيني ولا تريدين شيء من هذه الحياه سوى نفسي .. وقلت لها هذا الحب

هذا الحب يا عشيقتي التي كنت اتمناه طول عمري ان يكونو فيكي والأن لا يوجد غيرنا انا وانتي فتعالي الى

حضني ولا تفكري غير في حبي لكي .... واقول في اخر كلامي اني انا حبيبتي دينا لا يوجد مثلها في هذا ا

لكوني وانا لا احب سواها ولن اتركها طوال عمري فهيا حبي وحياتي وكل عمري ولو حدث معها هذا الموقف

ستراني انا اول الناس واقف بجانبها .. بحبك يا دينا

من هذه القصه تعلمت اني :

1_ ان كنت تحب شخصا فيجب عليك ان تثبت حبك له وليس فقط بقول كلمه انا احبك

2_ لا تفارقي حبيبك ولا يوما . لأن الذي يستطيع ترك حبيبه ليوما واحد فهذا شخصا لا يحب من كل قلبه

3_ لو كنت تحب بجد فحتلاقي حبيبتك دائما بجانبك ولو اتجرحت في يوم ستأتي وستمحو جرحك

4_ لو التبيع الدنيا كلها وتخسر كل حبايبك مش مهم المهم انك تبقى دايما مع حبيبتك وتكون دايما عند وعدك معاها

5_ الحب الحقيقي ليس بكلمه احبك وفقط بل انك تفعل كل شيء يرضي حبيبتك ويسبب سعادتها

واتمنى ان تكونو استفدتو شيئا ... وشكرا

واقول في اخر كلامي ... احبك يا دينا
https://b7bkyadina.gid3an.com

قصه عن الحب الحقيقي ...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الحب الحقيقي .. بشكل مختصر
» اصعب المواقف في الحب :(
» نصيحه لمحمد .. وكلام عام على الحب في العصر الحالي