mts-cars.gid3an.com
بسم الله الرحمن الرحيم

نتشرف بكم يا حلوين وكل سنة وانتو طيبين وكويسين وزي القل والياسمين

يشرفنا اشتراكك في المنتدى والأستمتاع معنا ومشاركتنا الفرحه Smile

لو جي او جيا تسرقو حاجه قصدي تاخدو حاجه من المنتدى اهلا بيكم والله

ولو جين تشتركو في المنتدى انتو على عيني وراسي والله وشكرا

مع تحيات ادراة منتديات MODY&mero
mts-cars.gid3an.com
بسم الله الرحمن الرحيم

نتشرف بكم يا حلوين وكل سنة وانتو طيبين وكويسين وزي القل والياسمين

يشرفنا اشتراكك في المنتدى والأستمتاع معنا ومشاركتنا الفرحه Smile

لو جي او جيا تسرقو حاجه قصدي تاخدو حاجه من المنتدى اهلا بيكم والله

ولو جين تشتركو في المنتدى انتو على عيني وراسي والله وشكرا

مع تحيات ادراة منتديات MODY&mero
mts-cars.gid3an.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

mts-cars.gid3an.com

كل ما تبحث/ي عنه ستجده في منتديات M.T.S

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

I LOVE YOU DINA

كاتب الموضوعرسالة
M.T.S
Admin
M.T.S

المساهمات : 123

I LOVE YOU DINA Empty
مُساهمةموضوع: I LOVE YOU DINA   I LOVE YOU DINA I_icon_minitimeالجمعة أبريل 29, 2011 7:14 am

الى من ملكت قلبي وجعلته سعيدا عاشقا مغرما معجبا ..الى من دخلت حياتي فاشاعات بها نور الحب

وملئتها جميعها بالمحبه والصدق والجمال ... الى ملاكي وملكت جمالي دودي ... الي عشيقتي وحبيبتي

وكل حياتي ونور عيني انا دودي

انا اتخلقت لكي اكون لكي .. وانتي اتخلقتي لكي تكون لي .. احنا اتخلقنا لبعض يا قلبي .... والدليل اني لا

استطيع العيش دونك . وعندما تتركيني تخرج مني دموعي وايضا تتركني .. مهما وصفت لكي حبي ومدى

عشقي لكي لن تتخيلي الحجم الهائل من حبك الذي يملأ كل جسدي وكياني .. من بعدك عرفت ان الحب

شيء عظيم احببتيني في الحب علمتيني كيف اعيش اجمل حياتي . يا حبي انا .. منذ اول لقاء لنا وقلبي

يرجف ويداي ترتعش .. قبل ان تدخلي حياتي كانت تغمرني الوحده كنت شيء من لا شيء .. وعندما احببنا

بعض قلبتي لي حياتي وجعلتيها العكس تماما من انسان وحيد لأنسان عاشق .. من انسان حزين لأنسان

سعيد .. من انسان كئيب لأنسان محبوب .. انا يا دودي بعشقك بعشقك .. لا تتركيني لا تبعدي عني لا

تجعليني وحيدا فأرجع مثل ايام الماضيه وحيدا اعلمي جيدا اني موتي هوا بعدك عني وعزابي ايضا .. واعلمي

ان اجمل شيء في حياتي عندما اراكي امامي وتكونين بجانبي وتمسكين يدي بيديكي الجميلتان .. التي

يملئها الحنان والرقه ادمنت على شفتك اصبح عذابي كلو عندما اقضي وقتي وانتي ليس بجانبي .. انا يا

دودي بحببببببببببببببببك ... واوعدك اني هعمل كل حاجه نفسك فيها يا حبي .. وهعيشك اجمل قصه حب ..

ومش في اي يوم هزعلك او ادايقك انا دايما حبقى سبب سعادتك يا حبي ديييييييييينا بحبك بحبك بحبك

بحبك .. ياليتني الأن بين احضانك وبين يديكي الجميلتان وانظر الي عيناكي وانسى كل شيء في هذه

الحياه .ونقبل بعض قبله واحده تأخذنا الي كوكب العشق والغرام. يا ليتنا نحضن بعضنا البعض ونفضل هكذا

طول عمرنا ... بحببببك يا دينا بحبك اوي اوي اوي اوي اوي .. امنيتي اتحققت وكان اني القى ملاك جميله

صادقه متعرفش الكدب تحبني بجد ومفهوم الخيانه متعرفهوش اصلا .. وتعشقني من كل قلبها وتحبني وانا

نفس الكلام ونتقابل انا وهيا .. ونعيش طول عمرنا مع بعض وحلمي اتحقق وامنيتي اتحققت دينا انا بجد بجد

بجد مش حفكر في غيرك ابدا يا قلبي انا مبقتش بشوف حاجه غيرك .. انتي الأولى في حياتي والباقي كلو

وراكي بحبببببببببببببببببببببببببببببببببببك اوي اوي اوي اوي
https://b7bkyadina.gid3an.com

I LOVE YOU DINA
صفحة 1 من اصل 1